إعلان

اضطراب جوي يبدأ اليوم.. طوارئ في الإسكندرية.. والصرف الصحي يستعد - صور

10:51 ص السبت 07 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن المحافظة تتعرض بدءًا من اليوم إلى حالة اضطراب جوي وفرص هطول الأمطار وفقًا للبيانات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.

ووفقا لمحافظة الإسكندرية، تشهد الأجواء نشاط الرياح الغربية تبلغ سرعتها 17 كيلو متر/الساعة، وارتفاع الموج بين 1 إلى 1.5 متر، ونسبة الرطوبة من 50% إلى 85%، والحرارة بين 19 إلى 13 درجة مئوية.

وأشار رئيس الشركة إلى استمرار أعمال تطهير ما يزيد على 140 ألف شنيشة ومطبق، فضلًا عن خفض مناسيب البيارات والتأكد من جاهزية جميع محطات الرفع والمعالجة لاستيعاب أكبر قدر من مياه الأمطار.

وأكد نافع، على الاستعداد الكامل لنشر 152 سيارة ومعدة بالمناطق الساخنة بمختلف مناطق الإسكندرية، استعدادا لرفع أي تجمعات تنتج عن سقوط الأمطار، لضمان استمرار حركة المرور.

ووجه العاملين وفرق الطوارئ المتمركزة بأنحاء محافظة الإسكندرية بالالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية وتوخي أقصي درجات الحيطة والحذر أثناء العمل.

ولفت إلى استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا، وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

وشدد رئيس شركة الصرف الصحي على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان