إعلان

بالصور- محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض السلع المخفضة بالطور

11:28 ص الخميس 05 يناير 2023

جنوب سيناء- رضا السيد:

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء،اليوم الأربعاء، معرضًا للسلع الغذائية والاستهلاكية، تحت شعار "معا لمحاربة الغلاء" بمدينة طور سيناء، وذلك بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني، القائم بأعمال سكرتير عام المحافظة، ومبروك الغمريني رئيس مدينة طور سيناء، والمحاسب سامي عبد القادر وكيل وزارة التموين، والدكتور محمد شطا، وكيل وزارة الزراعة.
ويضم المعرض كافة السلع الغذائية والاستهلاكية منها أرز، مكرونة، جبن، سكر، سمن، زيت، لحوم، وكافة أنواع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.
وقال محافظ جنوب سيناء، إنه جاري التنسيق لإقامة معارض دائمة بكافة بمدن المحافظة بداية من الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن تستمر حتى عيد الفطر المبارك، لافتًا إلى أن كافة المعروضات بالمعرض أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحتياجات للمواطنين.
وأكد أنه يسعى إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، ومحاربة الغلاء، وجشع التجار، وذلك من خلال التوسع في إقامة هذه المعارض مع توافر السلع الغذائية والاستهلاكية بها لخدمة أكبر عدد من المواطنين، وتكثيف الحملات الرقابية على كافة أماكن تداول الأغذية والمشروبات، وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين للتعليمات الخاصة بإعلان التسعيرة.
وأشار إلى أنه جرى التأكيد على وكيل وزارة التموين بضخ كميات كبيرة من السلع المتنوعة بأفضل جودة داخل هذه المعارض، لمواجهة ومحاربة الغلاء وضبط الأسعار بالأسواق.
ومن جانبه قال المحاسب سامي عبد القادر، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، إن المعرض متوفر به مختلف السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وتبلغ نسبة التخفيض نحو 30%، كما يتضمن المعرض كافة أنواع السلع من لحوم وبقوليات وجبن وزيت طعام ومكرونة، وزيت زيتون، وخضروات وفاكهة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان