إعلان

بالفيديو والصور- هطول أمطار غزيرة على كفر الشيخ

04:27 م الثلاثاء 03 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تعرضت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، لهطول أمطار غزيرة دون وجود أي مشاكل في حركة السير على الطرق العامة والسريعة في نطاق المحافظة.

وأعلن محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الاستعداد في جميع مراكز ومدن المحافظة، لمواجهة التغيرات المناخية، والمتابعة المستمرة من قبل غرف عمليات بديوان عام المحافظة، برئاسة اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة.

ووجه رؤساء المدن بالاستعداد الكامل لمواجهة سقوط الأمطار ورفعها أولا بأول، إضافة بالتواجد المستمر في الشوارع، محذرًا المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الانارة حرصًا على سلامتهم.

وطالب رؤساء المدن أيضًا بالتأكد من صيانة صفايات الأمطار وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي جرى تغطيتها، وحصر جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة بمراكز ومدن المحافظة، والتأكد من صلاحية استخدامها لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار.

وفي السياق سجلت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في محافظة كفر الشيخ لتصل درجة الحرارة الكبرى 20 درجة والصغرى 12 درجة، وسقوط الأمطار بنسبة 80 %، والرطوبة بنسبة 81%، والرياح تصل إلى 11 كيلو متر في الساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان