إعلان

صور.. تعليم أسوان تكرم الفائزين في مسابقات التربية الخاصة والمسرحية

12:15 م الإثنين 02 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بمناسبة العام الميلادي الجديد، وتكريم الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقات الفنية، من خلال قيام فرقة كورال أطفال المديرية بأداء فقرات فنية وغنائية حماسية ووطنية بحديقة درة النيل وذلك حرصا منه على تشجيع كافة الأنشطة الطلابية.

وجه محافظ أسوان التهنئة للطلاب والطالبات الحاصلين على جوائز في العديد من المسابقات على مستوى الجمهورية، والتي من أبرزها فوز التربية المسرحية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية فى مسابقة أعياد الطفولة للعام الدراسي 2022/2023، من خلال طلاب مدرستي السيدة نفيسة الإعدادية بنات بإدارة كوم أمبو التعليمية، ومدرسة الشهيد فتحي الابتدائية بإدارة أسوان التعليمية عن العرض المسرحي التضحية والبناء.

أشاد اللواء أشرف عطية بحصد مدارس التربية الخاصة بأسوان المركز الأول على مستوى الجمهورية فى ملتقى المواهب والنجوم، والذي أقيم بمدينة الغردقة، حيث حصلت التلميذة حبيبة عبد الدايم محمد بالصف السادس الإبتدائى بمدرسة النور للمكفوفين بإدارة أسوان التعليمية بالمركز الأول فى مسابقة الإلقاء الشعري بالملتقى.

مؤكدًا على أن ريادة أسوان فى المسابقات والأنشطة الطلابية تعكس مدى الجهد الذي يقدم داخل المدارس، وهو الذي يتوازى مع أهمية التحصيل الدراسي، والاهتمام برفع مستوى العملية التعليمية بشكل عام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان