إعلان

الجو دافئ والشمس طالعة.. أسر تستمتع بالطقس على كورنيش السويس- فيديو وصور

01:49 م الخميس 19 يناير 2023

السويس- حسام الدين أحمد:

ساد طقس مشمس في محافظة السويس مائل للدفء خلال ساعات النهار، في ظل استقرار الطقس لليوم الثاني بكافة أنحاء الجمهورية بعد أجواء شتوية ممطرة سيطرت السواحل الشمالية ومدن القناة استمر من الأسبوع الماضي حتى أول أمس.

وخرجت أسر في السويس لقضاء ساعات النهار بالحدائق الخضراء المفتوحة، وكورنيش السويس، لا سيما منطقة "السي فيو" بنهاية الكورنيش، إذ توفر متسعا للعب الأطفال بالدراجات السكيت "المنزلق"، مع اطلالة رائعة على المدخل الجنوبي لقناة السويس ومتابعة حركة السفن التجارية وعائمات الصيد الصغيرة.

وشجع استقرار الطقس وارتفاع درجة الحرارة نسبيا، على قضاء الأسر الفترة الصباحية على كورنيش السويس مع أسرهم، بالتزامن مع احتفال الأقباط بعيد الغطاس، وانتهاء امتحانات النقل.

ومع استقرار الطقس، ظهر المسطح المائي لخليج السويس هادئ بدون أمواج، او كما يصفه أهل السويس، " البحر حصيرة"، بينما أفادت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها أن ارتفاع الأمواج بين 1.25 إلى 1.75 متر، مع رياح خفيفة اتجاهها جنوبية غربية، سرعتها لا تتجاوز 12 عقدة بحرية، تعادل 22 كيلو متر واتجاهها.

ونشر صفحة مصراوي على الفيسبوك بث مباشر تضمن خروج أسر ولعب الاطفال بالدراجات والاسكيت، والطقس المشمس في المدينة مع هدوء أمواج البحر والاطلالة على خليج السويس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان