إعلان

حبس عاطل ذبح زوجته وابنته في سوهاج

06:09 م الأربعاء 18 يناير 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

قررت النيابة العامة بأخميم، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، اليوم الأربعاء، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بذبح زوجته وابنته، بسبب خلافات أسرية.

البداية كانت بتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بقتل شخص زوجته وابنته الطفلة، بدائرة مركز شرطة أخميم.

انتقل إلى مكان الواقعة المقدم عمرو أبو بكر، مفتش مباحث مركز شرطة أخميم، والرائد أحمد خلف الله، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، وقادها العقيد أحمد فريد، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق، حدوث مشاجرة بين "عمرو. ا" 38 عامًا، عاطل، وزوجته "هند" 35 عامًا، ربة منزل، مقيمين بمدينة أخميم، بسبب خلافات أسرية، تعدى خلالها الأول على الثانية وابنتهما الطفلة "مريم" 10 أعوام، بالضرب بسلاح أبيض "سكين"، نتج عن ذلك إصابتهما بجروح قطعية وذبحية بالرقبة وطعنات متفرقة بالجسد، أودت بحياتهما.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة أخميم من ضبط المتهم بعد ساعات من ارتكابه الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بتخلصه من زوجته وابنته، بسبب تكرار المشاكل الأسرية بينه وبين زوجته.

جرى ضبط السلاح المستخدم في الواقعة "السكين" بإرشاد المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان