إعلان

119 لجنة تستقبل 5028 طالبا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية فى الوادى الجديد

10:55 ص الثلاثاء 17 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

قال الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، إن 119 لجنة موزعة على جميع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، استقبلت 5028 طالب وطالبة، لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بالوادى الجديد.

وأوضح الدكتور جمال، أنه جرى تجهيز جميع اللجان لإستقبال الطلاب مع التنبيه المشدد باتباع التعليمات الخاصة بأعمال الامتحانات.

وأشار وكيل التعليم بالمحافظة أنه جرى التأكيد على تقليل الكثافات الطلابية داخل لجان السير ، واتخاذ الإجراءات المنظمة للامتحانات مع توفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب سبل الراحة من إضاءة وتهوية جيدة للطلاب لأداء الامتحان في هدوء، دون أي تجاوزات أو مشكلات.

أكد الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أنه تم التأكيد على منع استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية وضرورة غلق بوابات المدارس وعدم السماح لأي شخص بدخول المدرسة أثناء فترة الامتحانات من غير المختصين.

كما أعلن وكيل وزارة التعليم، إسدال الستار عن امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022_2023 م وذلك لصفوف النقل بمدارس المحافظة.

وأشار إلى أن امتحانات الصفوف (الرابع والخامس والسادس) الابتدائي والصفين الأول والثاني الإعدادي وصفوف النقل بمدارس التربية الخاصة انتهت أمس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان