إعلان

بالصور- هطول أمطار على عدد من مدن الدقهلية

11:28 ص الأربعاء 07 سبتمبر 2022
بالصور- هطول أمطار على عدد من مدن الدقهلية

أمطار

الدقهلية - رامي محمود:

هطلت أمطار متوسطة على مدن بلقاس وجمصة وشربين بنطاق محافظة الدقهلية، صباح اليوم الأربعاء، بينما شهدت أماكن أخرى ارتفاع في درجات الحرارة.

كانت هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت حالة الطقس اليوم الأربعاء، وتوقعت أن يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الغربية

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والوجه البحري.

فيما يسود طقس مشمس على شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، ويسود طقس غائم جزئى على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر نهارا مائل للحرارة رطب ليلا، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد وحار على شمال الصعيد نهارًا، مائل للحرارة ليلا.

ووفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإنَّ درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء على كل المدن والمحافظات وتسجل درجات الحرارة في طقس الأربعاء 5-9-2022 القاهرة 33 درجة، الإسكندرية 30، العاصمة الإدارية 33، بنها 32، كفر الشيخ 32، العلمين الجديدة 30، شرم الشيح 37، الوادي الجديد 38، شلاتين 36، الإسماعيلية 34، بورسعيد 31.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market