إعلان

تطهير وتنظيف وتعقيم.. أحياء الإسكندرية تكثف حملاتها بمحيط المدارس- صور

11:35 ص الخميس 29 سبتمبر 2022

الإسكندرية – محمد عامر:

كثفت أحياء الإسكندرية، اليوم الخميس، حملاتها لنظافة وإزالة الإشغالات والتعديات والباعة الجائلين بمحيط المدارس، وذلك استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2022 / 2023.

وأجرت إدارة الحدائق ببرج العرب تهذيب الأشجار وصيانة المسطحات الخضراء والارتقاء بالمستوى الجمالي والحضاري بنطاق المدارس فضلا عن رفع كافة أشكال الإشغالات ومكبرات الصوت.

وفي حي الجمرك، قاد اللواء وليد البيلي، رئيس الحي، حملات على مدار اليوم لرفع جميع الإشغالات التي تعيق حركة السير والسيارات والإعلانات المخالفة من محيط المدارس.

ونفذ حي المنتزه أول عدد من الحملات استهدفت المرور الميداني على المدارس الواقعة بنطاق الحي لإزالة كافة المعوقات والإشغالات، من بينها مدارس" عمر مكرم الابتدائية، أحمد حسن الباقوري، المتحدة ١، السيوف شماعة" وغيرها.

وواصل حي العجمي برئاسة السيد موسي حملات التطهير لمكافحة الحشرات والقوارض وناقلات العدوى في محيط المدارس، وذلك للحد من انتشار الأمراض حرصاً على صحة وسلامة الطلاب.

وفي السياق نفسه، قال محارب هيلع، رئيس حي العامرية ثان، إنه جرى الانتهاء من أعمال تطهير مدارس الناصرية والوادي الابتدائية والإعدادي، لتوفير جو مناسب للطلاب .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان