إعلان

ضبط عاطل بحوزته نصف كيلو هيروين في كفر الشيخ

11:11 ص الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

حبس

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة البرلس في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عاطلا وبحوزته كميات كبيرة من الهيروين أثناء ترويجها على عملائه في مدينة بلطيم.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة البرلس "ك.ب.أ"، 37 عامًا، ويقيم ببندر بلطيم، وبحوزته كمية كبيرة من جوهر الهيروين المخدر.

كانت معلومات وردت إلى المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، تفيد بترويج العاطل المذكور للمواد المخدرة بنطاق دائرة المركز، وبتكثيف التحريات تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية تبين صحة ما ورد من معلومات، كما تبين أنه سبق إتهامه في 15 قضية من بينهم "سرقة، ومخدرات، وسلاح، وضرب".

وبتقنين الإجراءات جرى استهداف المتهم، وضبطه حال استقلاله دراجة نارية وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين تزن نصف كيلو، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، و 2 طلقة تستخدم لذات السلاح، و1900 جنيه، من متحصلات البيع، وهاتف محمول.

ألقي القبض على المتهم، واقتيد إلى مركز شرطة البرلس، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته الهيروين المخدر بغرض الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن النفس،

حُرر بذلك المحضر رقم 18609 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة البرلس، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان