إعلان

بتجهيزات للمكفوفين وتخفيضات تصل لـ40%.. افتتاح معرض "أهلا مدارس" بالإسكندرية (صور)

11:00 م الأحد 18 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ومحمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، مساء اليوم الأحد، معرض "أهلا مدارس"، المقام بأرض معرض الإسكندرية الدولي بمنطقة السيوف، تحت رعاية رئيس الوزراء ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

قال محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن المعرض يقام بالتنسيق بين شركات القطاع الخاص والعديد من السلاسل التجارية وكذلك شركات ومكتبات الأدوات المدرسية ومستلزمات الدراسة بمختلف أنواعها من الملابس والأحذية والحقائب المدرسية.

وأضاف أن معارض أهلا مدارس توفر جميع مستلزمات الدراسة بكميات ضخمة والتي تغطي استهلاك المواطنين، وذلك بجودة عالية وأسعار تنافسية مخفضة عن الأسواق الخارجية تصل فى بعض السلع من 20 إلى 40%.

وأوضح أن المعرض هذا العام يتميز بوجود جناح للأدوات المدرسية والكتابية للمكفوفين بالإضافة إلى وجود مترجم لغة إشارة، فضلا عن جناح للأدوات والمستلزمات الرياضية وكذلك جناح لأحد المستشفيات للفحص المجاني عن أمراض الضغط والسكر والحالات الحرجة للاطمئنان على صحة المواطنين المترددين على المعرض و أسرهم.

وأشار إلى أن المعرض يستمر حتى الأول من أكتوبر ويتوافر به إلى جانب جميع مستلزمات المدارس كميات كبيرة من السلع الغذائية مثل اللحوم الطازجة ومصناعاتها والحلويات والسكر والمكرونة والسمن والزيوت والمنظفات وغيرها من السلع الأساسية.

ولفت إلى أن المعرض هذا العام يتميز عن الأعوام السابقة بضم أكبر المكتبات والشركات والمصانع العارضة فى مكان واحد بالقرب من أكبر تجمع للمدارس كذلك وجود عروض للسلع الغذائية بجانب السلع الدراسية بكميات كبيرة و بجودة عالية ومستوى جيد من التخفيضات المطروحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان