إعلان

صور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد المحور البديل من رأس محمد إلى داخل شرم الشيخ

05:26 م السبت 17 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، جولة تفقدية بمدينة شرم الشيخ لمتابعة سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها، وتذليل العقبات التي قد تواجه أعمال التنفيذ، وذلك في إطار استعداد المدينة لاستضافة مؤتمر المناخ.

وتفقد المحافظ محور نقل الحركة المرورية بداية من أمام محمية رأس محمد حتى داخل مدينة شرم الشيخ.

وقال المحافظ إن المحور عبارة عن كوبري اتجاه واحد "دخول" بطول 36 متر، والمنزل والمطلع من "الكيس تون"، وهو المحور الرئيس لنقل حركة سير الحافلات واللوري من خارج المدينة إلى داخلها، ويُربط بشبكة الطرق من الطريق الدائري إلى داخل سكن العاملين بحي النور.

وأشار إلى أنه يوجد طريقي سطحي لنقل الحركة من أمام منطقة رأس محمد إلى داخل السوق القديم بمدينة شرم الشيخ وهضبة أم السيد، وذلك ضمن خطة تطوير الطرق والكباري بالمدينة، معلنًا أنه سيجري الانتهاء من المحور المروري في نهاية الشهر الجاري.

كما تفقد المحافظ بوابة الدخول الرئيسية للمدينة ضمن أعمال التطوير، كما صعد المحافظ إلى إحدى الحافلات القادمة لمدينة شرم الشيخ لنقل زوار المدينة، وأعطى المحافظ فكرة مبسطة عن الأعمال التي يجري تنفيذها بالمدينة.

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام المساعد القائم بأعمال رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، وعددًا من القيادات التنفيذية بمدينة شرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان