إعلان

محافظ جنوب سيناء: تكريم العاملين في مشروعات شرم الشيخ بعد مؤتمر المناخ – صور

02:36 م الإثنين 12 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن مجموعات العمل بمكتب المحافظ ومكتب نائبة المحافظ والعلاقات العامة تقوم بجهود مضاعفة خلال هذه الفترة، وهذه الجهود لا تقل على الجهود التي يجريها كافة الجهاز التنفيذي بالمحافظة، والعاملين بمواقع العمل بالمشروعات الجارية استعدادًا لمؤتمر المناخ.

وأثنى المحافظ على أداء مجموعات العمل بمكتب المحافظ ومكتب نائبة المحافظ والعلاقات العامة، و كافة العاملين بكافة المشروعات الجارية على أرض مدينة شرم الشيخ لجهودهم خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء، والذي أشاد بمعدل تنفيذ المشروعات بالتوازي مع جودة العمل ، والحرص على أن تكون أعمال التنفيذ مطابقة للمواصفات والجودة المتفق عليها.

وجاء ذلك خلال لقاء محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، بأعضاء العمل بمكاتب القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام المساعد والقائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة.

وطالب المحافظ ببذل المزيد من الجهد في إطار الاستعداد لمؤتمر تغير المناخ، ووعد بتكريم كافة المتميزين والمشاركين في استعدادات المؤتمر من جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية، بعد انتهاء مؤتمر المناخ.

وقرر المحافظ صرف مكافآت فورية لبعض القادة، وعدد كبير من العاملين، لتشجيعهم على بذل مزيدًا من الجهد لتظهر مدينة شرم الشيخ في أبهى صورها خلال انطلاق مؤتمر المناخ .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان