إعلان

تسريب غاز .. إصابة 6 من أسرة واحدة في حريق منزل بالمحلة

11:37 ص السبت 10 سبتمبر 2022

أرشيفية

الغربية - مروة شاهين:

أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة، بحروق مختلفة بعد نشوب حريق داخل منزلهم بقرية بشبيش، بمركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية، اليوم السبت، إثر تسرب الغاز من البوتاجاز، أدى إلى امتداد النيران المنزل بالكامل.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في منزل بقرية بشبيش، لمركز ومدينة المحلة الكبرى، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة.

أسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة بحروق وهم " محمد .س"، وزوجته " منال.ح" و أطفالهم " ريتاج وجودى وريتال"، إلى جانب شقيق الزوجة"محمد.ح"، وتم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج، وآلام وأطفالها الـ 3 تم تحويلهم إلى مركز حروق زفتى بسبب خطورة حالتهم الصحية .

جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكشفت التحريات أن سبب الحريق جراء اندلاع النيران من البوتاجاز أثناء إعداد وجبة طعام، وعدم وجود شبهة جنائية في الحريق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي قررت ندب خبراء المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق وتحديد القيمة النهائية للخسائر والتلفيات، ووجود شبهة جنائية في الحريق من عدمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان