إعلان

أشعلوا النار في جسده.. الحكم على المتهمين بقتل عامل في كفر الشيخ

04:43 م الأحد 07 أغسطس 2022

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى" في كفر الشيخ، اليوم الأحد، بإحالة أوراق نقاش، وشقيقه إلى فضيلة المفتي لأخذ رأيه الشرعي في عقوبة إعدامهما لاتهامهما بقتل عامل بالشباب والرياضة، من خلال إشعال النيران في جسده بسبب خلافات بينهم.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار أحمد فهمي يونس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هيثم محمود أبوحطب، والسيد عباس السيد، وسكرتارية أحمد جبر إبراهيم، وذلك في أحداث القضية رقم 8616 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة قلين، والمقيدة برقم 4069 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من "أ.ا.ع.م.ص"، 26 عامًا، نقاش ويقيم بقرية المنشاة الكبرى التابعة لمركز قلين، وشقيقه عبد الله، 23 عامًا، إلى محكمة جنايات فوه لأنهما في يوم 30 يونيو 2021، استعرضا القوة ولوحا بالعنف قبل المجني عليهما محمد فتحي محمد العطار، ومحمد عماد شكري.

وتبين من أمر إحالتهما لجنايات فوه أن المتهمين قصدا ترويع، وتخويف المجني عليهما بإلحاق الأذي بهما وذلك بإحرازهما أسلحة بيضاء، ومواد معجلة بالاشتعال، وتعريض حياتهما للخطر، وتكدير الأمن والسلم العام.

كما تبين من قرار إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، أن المتهمين قتلا المجني عليه الأول، محمد فتحي محمد العطار، مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على ذلك، وأعدا لهذا الغرض سلاحًا أبيض ومواد بترولية قابلة للاشتعال بسكبهما المواد البترولية عليه.

وأوضح قرار الإحالة أن المتهمين أحدثا بالمجني عليه الإصابات الموضحة في تقرير الصفة التشريحية، وإصابة الثاني بإشعال النيران فيه مستخدمين مادة بترولية سريعة الاشتعال مشروعهما في قتله هو الآخر.

فيديو قد يعجبك: