إعلان

فريق طبي ينجح في إنقاذ شاب تناول "الحبة القاتلة" في كفر الشيخ

04:18 ص الأربعاء 31 أغسطس 2022

مستشفى برج البرلس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نجح فريق طبي بمستشفى برج البرلس في كفر الشيخ، في إنقاذ شاب إثر تناوله حبة لحفظ الغلال القاتلة بمنزل أسرته بمركز المأمول.

في يوم 24 أغسطس 2022، كانت الدكتورة انتصار عبدالمنعم نظمي، رئيس قسم السموم بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، تلقت من غرفة طوارئ المديرية وصول المدعو "م.ص.م"، 27 عامًا، إلى مستشفى الحامول المركزي، مصابًا بالتسمم إثر تناوله حبة حفظ الغلال السامة، ووفق ذلك جرى تحويله لقسم العناية المركزة بمستشفى برج البرلس المركزي.

وبالعرض على الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، وجهت الدكتور عبدالرحمن سرحان، مدير مستشفى برج البرلس المركزي وقتذاك، بتشكيل فريق طبي من أجل إنقاذ حالة المريض المصاب بالتسمم، مع تكليف رئيس قسم السموم بالمديرية بمتابعة الحالة.

ووفق ذلك شُكل فريق طبي بمستشفى برج البرلس ضم الأطباء وفاء الكفراوي، استشاري العناية، وجمال البراني، وأسماء عبدالشافي، وسارة شلبي، ومحمود عبدالقادر، الأطباء بقسم العناية، كما ضم الفريق الطبي طاقم تمريض مكون من زينب الحمراوي، رئيسة التمريض بالمستشفى، وهبة إبراهيم عبدالمدبر، وجميع تمريض العناية، وذلك للتعامل مع الحالة.

وأكد مصدر مسؤول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الفريق الطبي نجح في التعامل مع الحالة، وعقب استجابته لبرنامج العلاج لإزالة السموم وشفائه تم التصريح له بالخروج من المستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان