إعلان

مصرع طفل صعقًا بلافتة إعلانية.. والمحافظ يحيل الواقعة للتحقيق

05:41 م الثلاثاء 30 أغسطس 2022

جثة طفل ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

كشفت تحريات المباحث الجنائية في بني سويف، اليوم الثلاثاء، أن لافتة إعلانات بأحد الشوارع بمدينة الفشن جنوبي المحافظة، تسببت في مصرع طفل صعقًا بالكهرباء.

تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي، مدير المباحث الجنائية، بوصول "عمر.س.ج" 16 عامًا، إلى مستشفى الفشن المركزي جثة هامدة، ادعاء صعق كهربي.

بتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب، نتيجة الصعق.

وتبين من التحريات الأولية وأقوال الشهود أنه أثناء وقوف الطفل برفقة والدته بجوار لافتة إعلانات مضيئة بأحد الشوارع الرئيسية بمدينة الفشن، صعقه تيار كهربي من اللافتة، فلقي مصرعه في الحال.

من جانبه، وجه الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات القضائية والأمنية والتنفيذية، ومتابعة وتسهيل كافة الاجراءات التي تطلبها الجهات المختصة حول الواقعة وظروفها وملابساتها، مع ضرورة تسهيل إجراءات تسليم جثة الفقيد لذويه واستصدار تصريح الدفن من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية.

وشدد المحافظ على تطبيق الإجراءات القانونية ضد أي تقصير أو إهمال تثبته التحقيقات، سواء عن طريق التفتيش بالمحافظة، أو جهات التحقيق المختصة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان