إعلان

رئيس مياه القناة يلتقي رؤساء نقابات في المحافظات الثلاث

01:51 م الثلاثاء 30 أغسطس 2022

لقاء اللواء عصمت مع رؤساء اللجان النقابية في محافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

التقى اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، بمجلس إدارة اللجنة النقابية بمحافظات القناة، عقب اعتماد التشكيل الجديد للنقابة بعد فوزهم برئاسة النقابة خلال الانتخابات التي جرت 2022.

وأشاد اللواء عصمت خلال الاجتماع اليوم الثلاثاء، بالدور النقابي في التواصل مع العاملين داخل الشركة وحل مشكلاتهم وسد احتياجاتهم، وحث العاملين بمحافظات القناة الثلاث على بذل المزيد من الجهد من أجل توفير كوب مياه نظيف للمواطنين والتخلص الأمن لمياه الصرف الصحي، ومتابعة صيانة المحطات، والسيارات، وغسيل الشبكات، وتحصيل مستحقات الشركة لدى العملاء، والاستمرار في تقديم خدمات أفضل ومتميزة لأهالي إقليم القناة.

وقال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إن الشركة تسعى دائمًا إلى تحسين أوضاع العاملين الوظيفية والمالية طبقا للقوانين واللوائح المنظمة لذلك، بهدف توفير المناخ المناسب للاستمرار في أداء رسالة الشركة وأهدافها.

كما أن الشركة تسعى من خلال اللجنة النقابية إلى بحث جميع طلبات العاملين ومشكلاتهم والعمل على حلها فوراً، وأن جميع العاملين بالشركة هم الثروة الحقيقية والعامل الرئيسي في تحقيق الإنجازات خلال الفترة الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان