إعلان

صور.. خطة لتطوير موقف سيارات السرفيس في مركز النوبة بأسوان

09:59 م السبت 27 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تواصل الوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة أسوان، جهودها لدفع العمل بالمشروعات الجارية سواء على مستوى المدن أو داخل القرى والنجوع والتوابع، من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة ".

وقال صابر حسين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة، إنه جرى طرح مشروع التوسعات لمجمع مواقف سيارات السيرفيس خلف العمارات السكنية بالمدينة على مساحة ألفين متر، وبتكلفة 1.7 مليون جنيه لتصل مساحته الإجمالية إلى 4 آلاف متر، ويستوعب حوالي 140 سيارة بجميع خطوط سير نقل الركاب على مستوى المركز، كما يضم العديد من الخدمات من البوفية ودورات المياه للرجال وأخرى للسيدات، بجانب حجرة خاصة بحارس الأمن ليكون بذلك واجهة حضارية وجمالية تخدم أهالى قرى ومدينة ومركز نصر النوبة على الوجه الأكمل.

وأضاف أنه جرى التعاقد مع إحدى الجهات المختصة لإنشاء مبنى الوحدة المحلية الجديد بجوار المركز التكنولوجى على مساحة 600 متر، عبارة عن أرضى ودورين علوى، بتكلفة 9 مليون جنيه، وذلك من أجل الإرتقاء بالخدمات الجماهيرية لأهالى مدينة وقرى نصر النوبة.

وأشار صابر حسين الى أنه في الوقت ذاته يجري تنفيذ أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات بمتوسط 15 طنًا يوميًا لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري المطلوب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان