إعلان

أحرق المدرسة بسبب رسوب خطيبته.. حكاية حب مصيرها خلف القضبان في الغربية

11:23 ص الثلاثاء 23 أغسطس 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تقدم الشاب "محمد" البالغ من العمر 21 عامًا ويقيم في محافظة المنوفية، لخطبة فتاة تدرس في المرحلة الثانوية التجارية بمدرسة كفر سالم النحال، وكانا ينتظران انتهاء الدراسة لاستكمال مشوارهما معًا في الحياة، إلا أن الرياح تأتي بما لا يشتهي السفن، وترسب المخطوبة، ليشتعل غضب الشاب ويحرق المدرسة.

البداية حريق مدرسة وبلاغ رسمي

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من العقيد أحمد الخولي مأمور مركز السنطة يفيد اندلاع حريق في مدرسة كفر سالم النحال للتعليم التجاري، وتدخل الأهالى بطفايات الحريق وما يملكون لمنع تمدد الحريق إلى باقي أنحاء المدرسة،.

انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ، للسيطرة على النيران، ومعاينة مسرح الواقعة وإجراء التحريات الأولية لكشف ملابسات الواقعة وتحديد الخسائر المادية والبشرية.

فرضت الأجهزة الأمنية طوقًا أمنيًا حول مسرح الواقعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران ومنع تجددها، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

خسائر بالجملة

أسفر الحريق عن تفحم غرفتي الإداريين ومديرة المدرسة، وتلفيات بالملفات الخاصة بالطلاب بالكامل داخل غرفة الكنترول، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات حول الحريق وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث، والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة والقبض على مرتكبها في أسرع وقت واتخاذ اللازم قانونا معه.

جرى تشكيل فرق بحث جنائي برئاسة اللواء ياسر عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية في محافظة الغربية، لكشف ملابسات الواقعة وتحديد وضبط المتهم.

القبض على المتهم

تمكنت مباحث مركز السنطة برئاسة المقدم أحمد رمزى ومعاونيه والقوة المرافقة، من تحديد هوية المتهم بافتعال الحريق وتبين أنه يدعى "محمد.د" ويبلغ من العمر 21 عامًا، ويقيم في ناحية أبو مشهور التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية.

التحريات الأولية في الواقعة تحت إشراف العميد أبو العزم فتحى رئيس الفرع الجنائي بزفتى والسنطة والمقدم أمين طلعت وكيل الفرع، كشفت أن المتهم قام بخطبة طالبة بمدرسة كفر سالم النحال للتعليم التجارى ورسبت، فأقدم على حرق المدرسة انتقاما لرسوب خطيبته وهرب إلى بلدته بمحافظة المنوفية عقب الواقعة.

النيابة تقرر حبس المتهم

قررت النيابة العامة بمركز السنطة، برئاسة المستشار محمود الجندي، بحبس المتهم محمد داوود مقيم في منطقة أبو مشهور التابعة لمركز بركة السبع 4 أيام على ذمة التحقيقات، إثر حرق غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان