إعلان

ضبط مسجل خطر بحوزته 86 لفافة هيروين في كفر الشيخ

09:02 م السبت 20 أغسطس 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، القبض على مسجل خطر، سبق اتهامه في عدد من القضايا في مجال المواد المخدرة، وبحوزته كمية من لفافات مخدر الهيروين، وذلك خلال ترويجها على عملائه.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد إبراهيم مشرف، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بضبط وحدة مباحث القسم المدعو "أشرف.إ.إ.ش"، 25عامًا، عاطل، ويقيم بمدينة دسوق، وذلك بحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر عبارة عن لفافات خلال ترويجها على عملائه بنطاق مدينة دسوق.

وردت معلومات إلى الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، باتجار المتهم في المواد المخدرة، وتبين من سجله الأمني أنه مسجل خطر شقي، وسبق اتهامه في 30 قضية ما بين مخدرات، وسلاح، آخرها القضية رقم 12474 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، والمحكوم عليه فيها بالحبس 3 أعوام تهمة حيازة سلاح بدون ترخيص.

وكشفت التحريات التي أجراها رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونه النقيب أحمد سيف، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، صحة ما ورد من معلومات بخصوص المتهم.

ألقي القبض على المتهم خلال إعداد كمين أمني وبحوزته 86 تذكرة هيروين، ومبلغ مالي قدره 395 جنيها، وهاتف محمول، فيما اقتيد إلى قسم شرطة دسوق وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازة المخدرات بغرض الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال على عملائه من مدمني المخدرات.

حُرر بذلك المحضر رقم 10120 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دسوق، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان