إعلان

أصابوه بـ 105 غرز.. ضبط المتهمين بالاعتداء على طفل وتمزيق جسده بالقليوبية

12:54 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت مباحث مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، من كشف غموض ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية والإخبارية بشأن التعدي على طفل وإحداث إصابته، حيث تبين لأجهزة الأمن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 طلاب تعدوا على المجني عليه أثناء اللهو، وجرى ضبط اثنين منهم واعترفا بارتكاب الواقعة وجاري ضبط الثالث وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وكان قد اتهم والد طالب بالصف الثالث الإعدادي، في منطقة عزبة الشيخ مصلح التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، عددًا من الصبية بتمزيق جسد نجله، خلال مشاجرة خلافًا على "لعبة"، أدت إلى إصابته بجروح قطعية بالرقبة والذراع الأيسر والكتف، وحرر محضر بالواقعة حمل رقم 16629 جنح مركز الخانكة.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة حول ما تداولته بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن الاعتداء على أحد الأطفال وإحداث إصابته بدائرة المركز.

توصلت التحريات أنه بالفحص والتحري تبين ورود بلاغ لمركز شرطة الخانكة من عامل مقيم بدائرة المركز وبرفقته نجله "طالب" مصاب بجروح متفرقة بتضرره من "3 طلاب مقيمين بذات العنوان لقيامهم بالتعدي على نجله بالضرب بسلاح أبيض بسبب خلافات بينهم أثناء اللهو بالمنطقة محل سكنهم محدثين إصابته.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط اثنين منهم وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة وتكثف الجهود لضبط المتهم الثالث وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

اقرأ أيضًا:

105 غرز.. إصابة طالب في مشاجرة بالقليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان