إعلان

"بن شرقي والسوبر".. كلمات مشجع تسببت في استفزاز ياسر إبراهيم بالمنصورة

02:22 م الجمعة 12 أغسطس 2022

ياسر إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الدقهلية- رامي محمود:

"بن شرقي مش هيلعب الماتش الجاي إياك تلعبوا كويس بقى" ،"العبوا السوبر بقى بن شرقي مشي".. تسببت تلك العبارات في مشاجرة بين أحد مشجعي نادي الزمالك بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، ولاعب الأهلي ياسر إبراهيم، وذلك خلال تواجد اللاعب بمسقط رأسه في المنصورة.

وقال شهود عيان لمصراوي، إن المشاجرة بدأت حينما كان اللاعب يحاول سحب أموال من إحدى ماكينات الصراف الآلي بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة، وانتهت باشتباكات بالأيدي تدخل على إثرها بعض المتواجدين لفض المشاجرة.

وأضاف شهود العيان أن ياسر إبراهيم كان في مدينة المنصورة مسقط رأسه، وخلال وجوده أمام ماكينة صراف آلي "ATM" ومحل لبيع القهوة مع أسرته، أمام بوابة الإدارة العامة لجامعة المنصورة، تصادف وجود عدد من جماهير الزمالك، الذين تنمر أحدهم على اللاعب وسخر من مستوى الأداء خلال الفترة الماضية لفريق النادي الأهلي، ونشبت بينهم مشادة تطورت إلى مشاجرة بالأيدي.

وتابع الشهود أن الموجودين في محيط الواقعة تدخلوا لفض المشاجرة بين اللاعب والجمهور، ولم تحدث إصابات تذكر.

وكانت وحدة الرصد والمتابعة في إدارة البحث الجنائي بالدقهلية، رصدت تداول مقطع الفيديو الخاص بالواقعة، وجرى تحديد مكان الواقعة وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة في قسم شرطة أول المنصورة.

وباشرت نيابة أول المنصورة تحت إشراف المستشار محمد لبيب، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية فجر اليوم تحقيقاتها في واقعة مشاجرة لاعب النادي، حيث استمعت للطرفين والذي تبادلا الاتهامات فيما بينهما إلى أن انتهى الأمر بالصلح.

وقرر اللاعب ياسر إبراهيم التنازل عن المحضر الذي حرر من قبله ضد الشخص الذي تشاجر معه بعد تعرضه للسباب لتقرر النيابة إخلاء سبيلهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان