إعلان

"أدرى بشعابها".. للمرة الأولى من 9 سنوات تصعيد حكمدار السويس مديرا للأمن

04:48 م الأربعاء 27 يوليو 2022

اللواء عبدالرحمن هريدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات داخلية، شملت تصعيد اللواء عبدالرحمن هريدي من منصب حكمدار السويس إلى العمل مدير للأمن، خلفًا للواء محمد الألفي.

للمرة الأولى منذ 9 سنوات يجري تصعيد نائب مدير الأمن أو "حكمدار" بحسب المسمى الدارج ليشغل منصب مدير الأمن، وكان آخر من جرى تصعيده من حكمدار إلى مدير أمن هو اللواء طارق نصار في فبراير 2013، بعد أن قضى أقل من عام بمنصب الحكمدار.

وانتقل اللواء عبد الرحمن محمد هريدي للعمل في السويس منذ 5 سنوات، عمل خلالها في مواقع شرطية مختلفة، إذ جرى تعيينه مأمور قسم شرطة عتاقة عام 2017 وكان برتبة عميد، ثم ترقيته لرتبة لواء عام 2019 وتعيينه مساعد مدير أمن السويس للوحدات وبقي عامين في ذلك الموقع القيادي.

وقبل عام جرى ترقيته، للعمل نائب مدير الأمن حكمدار وخلال الحركة التي اعتمدها وزير الداخلية أمس الثلاثاء جرى تصعيده للعمل مديرا لأمن السويس.

ويحظى اللواء هريدي بعلاقات طيبة مع القيادات الأمنية ومساعدي مدير الامن، وضباط المباحث بأقسام الشرطة والإدارات الشرطية المختلفة، كما يتمتع بحكم عمله 5 سنوات بالسويس بدراية كاملة بالملف الأمني في المحافظة ولديه خبرة جيدة عن الشارع السويسي وعلاقات طبية بالمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان