إعلان

بالصور- ميدان الأزهري يتحول إلى تحفة فنية في قلب مدينة بني سويف

01:27 م الأربعاء 20 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

تحول ميدان الأزهري بمدينة بني سويف إلى تحفة فنية بعد أعمال التطوير التي شهدها، والتي تضمنت تنفيذ إنشاء حوائط ساندة على جانبي الطريق، وعمل طبانات وسور، فضلا عن عمل محاور مرورية وإضافة مساحات يصل عرضها 6 أمتار زيادة لكل جانب، وإنشاء جزر وسطى ودوران، كذلك إنشاء "لاند سكيب" بتصميم وشكل حضاري ذات لمسة جمالية مميزة.

كما جرى إعادة تخطيط الميدان، و عمل أعمال دهانات، ووضع علامات ولوحات إرشادية، ونجيل صناعي، وإضاءات ليلية على الأسوار وأعمدة ديكورية، بجانب وضع لوحة إرشادية بمدخل المدينة العاصمة من جهة طريق الفيوم

من جانبه أكد الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، على أهمية الميدان كونه مدخل للمحافظة من ناحية محافظة الفيوم، ونقطة تقاطع طريق الفيوم القديم، مع الطريق الدائري القادم من الطريق الزراعي شمالاً إلى الزراعي جنوباً.

وأشار محافظ بني سويف إلى تكليفات الحكومة الخاصة بالارتقاء بمستوى القطاعات الحيوية، وإضفاء الشكل الجمالي والحضاري على المباني والميادين والشوارع و كان تطوير ميدان الأزهري من أهم الأولويات، نظرا للقيمة المكانية له وأنه من الميادين الحيوية التي يتقاطع فيها العديد من الشوارع الكبرى والتجارية بالمدينة.

وأضاف أن تحسين الطرق ببني سويف هو أحد المحاور الهامة التى تعمل عليها المحافظة بالتوازى مع محاور أخرى، لتحسين كافة القطاعات الخدمية والمرافق التي يتعامل معها المواطن بشكل أساسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان