إعلان

نزلوا لزيارة طبيب.. أمن أسيوط يعيد أم وأبنائها الأربعة بعد اختفاء غامض

11:13 ص السبت 02 يوليه 2022

إعادة أم وأطفالها الأربعة بعد تغيبها عن منزلها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، اليوم السبت، من إعادة أم وأطفالها الأربعة بعد تغيبها عن منزلها بقرية عرب الشيخ عون الله بمركز القوصية، أثناء توجهها إلى مدينة أسيوط لإجراء كشف طبي بأحد العيادات، وتم تسليمها لأسرتها مرة أخرى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقت مديرية أمن بأسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، بورود بلاغ باختفاء ربة منزل تدعي "الشيماء.ع.ع" 35 عامًا، وأطفالها الأربعة وهم "مها.م.ي" 15 عامًا، و"محمد" 10 أعوام و"شذى" 8 أعوام و"مصعب" 4 أعوام، مقيمة بقرية عرب الشيخ عون الله بمركز القوصية، بعد قيام والدها بالإبلاغ عن اختفاء ابنته وأطفالها وتغيبها عن المنزل أثناء توجهها إلى مدينة أسيوط.

شكل مدير الأمن فريق بحث بقيادة رئيس فرع البحث الجنائى بمحافظة أسيوط ورئيس مباحث القوصية، وقوات من الشرطة السرية والنظامية واستخدام التقنيات الحديثة؛ بالتحري عن ظروف وملابسات البلاغ، لكشف غموض اختفاء الأم وأطفالها الأربعة وإعادتها إلى أسرتها.

وقال عبدالمحسن عبدالله سالم، والد الام وجد الأبناء، أن ابنته الشيماء اتجهت من قرية عرب الشيخ عون الله بالقوصية لمدينة أسيوط مع أبنائها لإجراء كشف عند أحد الأطباء بمدينة أسيوط صباح يوم الأربعاء الماضى، والساعة الواحدة ظهرًا تم إغلاق الهواتف المحمول مع ابنته الشيماء وأحفاده، حيث كان يوجد معهم 3 هواتف محمول.

جرى تحرير المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضا:

اختفاء أم وأطفالها الـ4 في أسيوط.. والأمن يكثف جهوده لكشف غموض الواقعة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان