إعلان

رفع 2600 طن قمامة وإغلاق الشاطئ.. محافظ الإسكندرية يتفقد قرية النخيل- صور

02:40 م الثلاثاء 19 يوليو 2022

الإسكندرية – محمد عامر:

أجرى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية، داخل قرية النخيل بنطاق حي العجمي، وذلك للاطمئنان على نظافة الشوارع وتحسين مستوى الخدمات.

تأتي الجولة بعد ورود شكاوى من الأهالي وسكان قرية النخيل تفيد تدني مستوى الخدمات وتراكم القمامة والمخلفات وتدهور حالة المرافق والإنارة بكافة الشوارع.

وأكد الشريف، أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم لتحسين مستوى النظافة والخدمات والمرافق بقرية النخيل، مشيرا إلى رفع أكثر من 2600 طن قمامة خلال أسبوعين.

وأشار إلى استمرار الحملات اليومية وأعمال تحسين الخدمات في القرية، من خلال التنسيق مع جميع الجهات المعنية من حي وشركة نهضة مصر والرصد البيئي والمتابعة الميدانية.

وشدد المحافظ على استمرار غلق شاطئ النخيل، مشيرا إلى أن الشاطئ ذات خطورة عالية، وممنوع النزول به نهائيًا حفاظًا على سلامة وأرواح المواطنين.

جاء ذلك بحضور السيد موسى، رئيس حى العجمى، واللواء أحمد حبيب، المشرف العام على الإدارة العامة للمتابعة، واللواء عمرو عبد المنعم، المشرف العام على وحدة التدخل السريع، وأحمد عبدالمجيد، مدير عام الإدارة العامة للمتابعة، والمهندس إسلام عودة، مدير المكتب الفني الهندسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان