إعلان

ضحايا لقمة العيش في الإمارات.. عزاء جماعي لـ5 من أبناء الدقهلية - صور

07:23 م السبت 16 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

نظم أهالي قرية ديرب الخضر مركز بني عبيد، بمحافظة الدقهلية عزاء جماعيا لـ5 من أبناء القرية ضحايا الحادث المروع الذى وقع لهم بدولة الإمارات العربية ‏المتحدة، بعد أن دخلت سيارة ملاكي في تريلا كانت متوقفة في منحني ما تسبب في مصرع جميع من ‏كانوا بالسيارة.

أسفر الحادث عن وفاة كل من: "إبراهيم علي ‏أحمد ‏عبدالقادر خاطر، 19 عاما، وأحمد نصر وهبة محمد ‏إبراهيم، ‏‏18 عاما، وإيهاب صالح مصباح عبد السيد، ‏‏28 عاما، ورامي الوصيف علي صالح، 39 ‏عاما، ‏ومحمود عبد ‏الرحمن عبد اللطيف محمد، 44 عاما"‏ ‏والمتوفي السادس هو "شريف ملهم إبراهيم يوسف ‏السيد الحنفي، 34 عاما من قرية الدراكسة مركز منية ‏النصر".‏

وكان الأهالي شيعوا عصر اليوم جثامين الضحايا الخمسة حيث تجمع المشيعون في الملعب الرئيسي بالقرية وكانوا في استقبال الجثامين التي جرى شحنها من الإمارات وحتى وصولها إلى القرية.

‏ووصلت 5 سيارات إسعاف تحمل جثامين الضحايا وعلى كل سيارة لافتة عليها صورة الضحية، ‏وكان المئات في انتظار وصول الجثامين على الطريق الرئيسي بالقرية، وتوجهوا بهم إلى الملعب ‏الرئيسي بالقرية حتى وقفوا جميعا لصلاة الجنازة عليهم.

ورفض الأهالي خروج الجثامين إلا في مقابر القرية، بينما استقبل الأهالي الجثامين بالبكاء الهستيري ‏خاصة من أقارب الضحايا، وطالبت مكبرات الصوت الأهالي بالصبر وانهمرت الدموع خلال الدعاء للضحايا ‏بالرحمة.

ووصلت جثامين الضحايا صباح اليوم إلي مطار القاهرة وكان العشرات من أهالي قرية ديرب الخضر في ‏استقبال جثامين 5 من أبناء قريتهم والذين سافروا ومعهم 5 سيارات إسعاف كل واحدة تحمل صورة ضحية ‏من الضحايا في موقف إنساني صعب.‏

وقال محمد عبد الرحمن، أحد أقارب "شهداء لقمة العيش" في قرية ديرب الخضر: أخذنا 5 سيارات ‏إسعاف من القرية والقرى المجاورة وتوجهنا إلي مطار القاهرة، وبالفعل وصلت الجثامين إلى قرية ‏البضائع، وبعد إنهاء إجراءات استلامهم توجهنا بهم لدفنهم في مقابر القرية وتشييع جنازتهم فور وصولنا ‏إلي القرية.

وأوضح أن الحادث وقع يوم الأربعاء الماضي، عندما كان 6 مصريين جميعهم من محافظة الدقهلية ‏يستقلون سيارة ملاكي، كانت تسير بسرعة كبيرة، وفي أحد المنحنيات كانت تقف سيارة تريلا فدخلت ‏السيارة الملاكي أسفلها والتي ‏كان يقودها أحد الضحايا ما تسبب في مصرعهم جميعا.‏

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان