إعلان

رايات حمراء لليوم الثالث على شواطئ العجمي.. وتحذير هام لروادها

12:36 م الخميس 14 يوليه 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندية، أن الشواطئ اليوم الخميس لا تزال تشهد حالة من عدم استقرار البحر وإن هدأت قليلا على بعض شواطئ القطاع الشرقي مع استمرار ارتفاع الامواج علي شواطئ القطاع الغربي.

وأشار اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إلى استمرار رفع الرايات الصفراء بشواطئ القطاع الشرقي لمطالبة المواطنين توخي الحيطة والحذر عند النزول للمياه البحر.

وحذر رشاد رواد شواطئ القطاع الغربي والعجمي من خطورة النزول للبحر نهائيا، مشيرا إلى استمرار رفع الرايات الحمراء والتي تشير إلى منع السباحة بشكل كامل.

وأضاف أنه جرى التأكيد على تواجد عمال أبراج المراقبة في أماكنهم بالإضافة إلى تكثيف تواجد الغطاسين على الشواطئ ومنع نزول البدالات.

كما تم توجيه مراقبي الشواطئ باستمرار إذاعة التحذيرات عبر الإذاعات الداخلية للشواطئ طوال اليوم مع استمرار المرور على الرواد وتوعيتهم بخطورة النزول في غير الأماكن المحددة للسباحة.

وطالب رشاد رواد الشواطئ، التزام بتعليمات الأمن والسلامة التي يلقيها مسؤولو الشواطئ وفرق الإنقاذ بعدم تخطي الحد المسموح به وعدم التوغل في مياه البحر واتباع تعليمات وصافرات رجال أبراج المراقبة، محذرا من نزول البحر بعد غروب الشمس ومشددا على عدم ركوب البدالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان