إعلان

وفاة المهندس إسماعيل عثمان الرئيس الأسبق للمقاولون العرب والنادي الإسماعيلي

06:43 م الإثنين 11 يوليو 2022

المهندس إسماعيل عثمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - مصراوي:

نعى اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، الدكتور مهندس إسماعيل عثمان، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب الأسبق ورئيس النادي الإسماعيلي الأسبق ورئيس المجلس الشعبي المحلي السابق بالإسماعيلية، والذي وافته المنية اليوم الإثنين، عن 80 عامًا، بعد صراع مع المرض.

ولد إسماعيل عثمان في الإسماعيلية 1943، وحصل على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة عين شمس 1965 بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف، كما حصل على ماجستير إدارة الأعمال الهندسية "تخصص إدارة التشييد" جامعة لوفبرا بإنجلترا 1972، أعقبها دكتوراة في إدارة الأعمال الهندسية من ذات الجامعة البريطانية عام 1999.

وقد تقلد مناصب عديدة أهمها رئاسة النادي الإسماعيلي وكبير مستشارين مجموعة عثمان أحمد عثمان، ورئيس مجلس إدارة شركة مصر لمعلومات التشييد والبناء، كما شغل عضوية مجلس إدارة شركة إنفيرو إيجيبت ورئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب. وهو نجل شقيق رجل الأعمال الراحل عثمان أحمد عثمان.

ونعته صفحة شركة المقاولون العرب، فذكرت: "يتقدم قطاع الطرق بتقديم واجب العزاء في وفاة السيد المهندس إسماعيل عثمان رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب الأسبق، سائلين المولي عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان