إعلان

بـ5 جنيهات.. الفسحة على ضفاف نهر النيل في ثالث أيام العيد بكفر الشيخ - فيديو وصور

05:57 م الإثنين 11 يوليه 2022

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، توافد الآلاف على حديقة الأسرة والطفولة بمدينة دسوق الكائنة على ضفاف نهر النيل فرع رشيد، للتنزه في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

كما توافد عدد من المواطنين على حديقة الميدان الإبراهيمي، وكورنيش نهر النيل، فيما فضل البعض التنزه من خلال الرحلات النيلية، وزيارة حديقة الحيوان، واستقلال الملاهي، وسط فرحة الأطفال وممارستهم للعديد من الألعاب بالحدائق.

وتفقد المحاسب السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، رفقة قيادات أمنية حديقة الأسرة والطفولة، لمتابعة الحالة العامة داخل الحديقة خلال الاحتفالات بثالث أيام عيد الأضحى، وفقًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد أحمد عيسى، نائب رئيس مدينة دسوق، والمشرف العام على حديقة الأسرة والطفولة، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن الحديقة تعد كبرى المتنزهات الموجودة في محافظة كفر الشيخ، وخلال الفترة الماضية كان هناك استعدادات خاصة لتطويرها، وأصبحت الآن ذات شكل جديد.

وأوضح أنه وفقًا لأعمال تطوير التي أجريت فيها جعلت المواطن تجذبه للتنزه فيها خاصة بعد توافر أسعار المشروبات في بوفيه تشرف عليها إدارة الحديقة بأسعار عادية مدونة في لافتة معلنة أمام الزائرين، بجانب توافر عناصر الأمن الإداري المنتشرين في كل أرجائها للتصدي لأي عوامل خارجة تعكر صفو الرواد.

وقال محمد شعبان، مدير الحديقة، إن الحديقة متوفر بها الآن بعد إجراءات أعمال التطوير فيها تحت إشراف المحاسب السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، مدينة ملاهي بها العديد من الألعاب المتعددة مصاحبة بجميع عوامل الأمن والسلامة، وكذا حديقة حيوان، ومسرح ترفيهى يضم فقرات الساحر التي تنال إعجاب الرواد.

وأضاف مدير الحديقة أنه يوجد توفير جميع احتياجات المواطنين، كما أن هناك تنسيقًا أمنيًا مع رجال الشرطة لتأمين الحديقة خلال الاحتفالات بعيد الأضحى، وكذا تنسيقًا مع رجال قسم الإنقاذ النهري برئاسة الرائد محمد كمال، رئيس القسم بشأن تأمين ضفاف الحديقة على نهر النيل منعًا لحدوث أي حالات غرق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان