إعلان

تحذيرات من إلقاء مخلفات الأضاحي بالصرف.. "مياه القناة" تستعد للعيد

12:49 م الجمعة 01 يوليه 2022

اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه القناة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى، في جميع مواقع العمل على مستوى محافظات القناة.

ويستمر العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لمجابهة أية مشكلات تطرأ في شبكات المياه وخطوط الصرف الصحي.

وقال اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه القناة، إنه شدد على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل قطاع في مناطق عملهم للاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أية مشكلات فور حدوثها.

ووجه رئيس الشركة بتشكيل غرفة طوارئ بكل قطاع على مستوى القناة استعدادًا لإجازة عيد الأضحى المبارك ومتابعة كل الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا خصوصا المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

أشار إلى أن هناك استعدادات لمواجهة أي طفوحات طارئة على مستوى محافظات القناة خاصة أيام النحر تحسبا لأي انسداد مفاجئ في خطوط الصرف الصحي.

وبدأ فريق التوعية بالشركة في تنفيذ حملات توعية لتعريف المواطنين بضرورة الحفاظ على شبكات الصرف الصحي، وتجنب إلقاء مخلفات الأضاحي في الصرف والتي تؤدى إلى انسداد وطفح الصرف الصحي وتلف الشبكات.

وأشار إلى تواجد الكيميائيين بمعامل الشركة للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فورا حيال وجود أية شكاوى.

وأوضح أن الشركة تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 125 لشكاوى المياه والصرف الصحي، وعلى خدمة "الواتساب" على الرقم 01206666240، كما تستقبل الشركة شكاوى واستفسارات المواطنين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فيديو قد يعجبك: