إعلان

بالصور.. ضبط 170 طن قمح محلي بمخزن خاص في أسيوط

06:25 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية وأجهزة الرقابة التموينية بمديرية التموين في محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط 170 طن قمح محلي داخل مخزن خاص، بالمخالفة للقرار الوزاري الخاص بحظر استخدام الأقماح المحلية في المطاحن الخاصة أو تخزينها لإنتاج الدقيق الفاخر استخراج 72%.

كانت حملة مكبرة برئاسة المهندسة هويدا شافع رئيس مركز ومدينة القوصية، وعضوية كلا من العميد حازم عاطف مدير مباحث التموين، وممدوح حماد مدير عام التموين، وأنور نعمان مدير ادارة التموين بالقوصية، تمكنوا من ضبط 170 طن من القمح المحلي داخل مخزن خاص.

وقالت المهندسة هويدا شافع رئيس مركز ومدينة القوصية، إنه بناءًا على توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بتشديد الرقابة على توريد كميات القمح المنزرعة بدائرة المحافظة جرى تشكيل حملات بمختلف أنحاء المركز، وأسفرت عن ضبط 170 طن من القمح المحلي بمخزن خاص.

جرى إتخاذ الإجراءات القانونية وجرى توريدها لشون البنك الزراعى المصرى بالقوصية.

وشدد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على ضرورة الالتزام بكافة القرارات والتوجيهات الخاصة بالقمح وتوريده ومنع تداوله إلا وفق الضوابط المقررة مؤكدًا على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية اليومية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية للتأكد من الالتزام بكافة التعليمات والقضاء على السوق السوداء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان