إعلان

وفد تنسيقية شباب الأحزاب يلتقي وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في شرم الشيخ

10:32 م السبت 04 يونيو 2022

لقاء وفد التنسيقية مع وزيرة التخطيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

التقى وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اليوم السبت، على هامش مشاركته في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية في دورتها الـ47، التي استضافتها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 1حتى 4 من يونيو الجاري، بالمركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ.

ضم وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين المشارك بالمنتدى النائب رامي جلال، عضو مجلس الشيوخ ولجنة العلاقات الخارجية بالمجلس عن التنسيقية، وعبد الله عصام، وعادل حمدي، ومحمد محرم، ومحمود عز، وعمر خالد، أعضاء التنسيقية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود المتميزة التي قامت بها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية خلال الفترة الأخيرة، ومدى انعكاس ذلك على الملفات التنموية المختلفة.

واستعرض أعضاء الوفد تجاربهم الشخصية في مجالات متنوعة، والتي منها ريادة الأعمال، وحوكمة الرياضة، والثقافة والمحافظة على التراث.

وأعربت الوزيرة عن تقديرها لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لكونها تمثل حالة حوار في المجال السياسي المصري، يتوافق مع ما ينشده الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيةً للتنسيقية مواصلة العمل في إثراء الحوار وتنمية الحياة السياسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان