إعلان

تنفيذ 4 قرارات إزالة لتعديات على أملاك الدولة بمدينة دهب- صور

10:17 ص السبت 04 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

نفذت الوحدة المحلية لمدينة دهب بجنوب سيناء، خلال أسبوع 4 قرارات إزالة لحالات تعدٍ على أملاك الدولة، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

قال اللواء عبد الله الديب، رئيس مدينة دهب، إنه جرى تنفيذ قرارات إزالة لـ 4 حالات تعد على أملاك الدولة بدون أية سندات رسمية، بينهم منزل مكون من طابقين كامل التشطيب، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإزالة حالات التعدي.

أوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصروي" اليوم السبت، أن هذه الحالات أحدهم بقطاع المبسط، وجرى إزالتها في المهد، بعد أن تلاحظ قيام أحد المواطنين بالبناء على أملاك الدولة دون وجه حق، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدي.

وأشار إلى أنه جرى إزالة 3 حالات في منطقة العصلة، بينهم حالتي إزالة في المهد، وحالة إزالة رقم ((18 لمنزل مكون من طابقين كامل التشطيب بمنطقة الزرنوق التابعة للعصلة بمنطقة حرم البحر، وذلك عقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وإعلام أصحاب المنزل بإخلائه.

وأكد أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وجه بالمرور المستمر للتصدي لأي حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية في مهدها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتنفيذ الإزالة الفورية، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية، ومسئول الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان