إعلان

دفنوه يوم ولادة طفله.. تفاصيل وفاة "طاهر" ضحية بلطجة جيرانه في قليوب

01:19 م الإثنين 27 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"دفنوه يوم ولادة طفله".. هذه الكلمات تلخص ما حدث في منطقة سيدي عبد الرحمن بمنطقة قليوب البلد، بمحافظة القليوبية، بعد تعدي جيران "طاهر" عليه بالضرب حتى لقي مصرعه بعد إصابته بسكتة قلبية، ليفارق الحياة في يوم مولد طفله كريم، لتسود حالة من الحزن بين أهالي وجيران المجني عليه.

بدأت أحداث الواقعة عند حدوث مشادة كلامية بين المتهمين شقيقان وهما جيران للمجني عليه والمصابين حيث حدثت مشادة كلامية بين المجنى عليه وأحد المتهمين تطورت إلى قيام المتهم بالتعدى عليه بالضرب ما أدى إلى إصابته بسكتة قلبية.

فيما قام شقيق المتهم الأول قام هو الآخر بإطلاق عدة أعيرة نارية وأصاب والدة المجنى عليه بقدمها كما أصاب شخصًا آخر أثناء تدخله للدفاع عن المجني عليها، وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم فيما فر المتهمان هاربين من مكان الحادث وأكدوا أن المتهمين هاربين حاليا بعد ارتكابهم الواقعة مطالبين بإعدامهما والقصاص منهم.

أكد جيران المجني عليه، أن المتوفى شاب متزوج ولديه طفلة تدعى "أيسل" وأن زوجته حامل في طفلهما الثاني "كريم"، وولد يوم دفن والده، وأن والدة المجني عليه المصابة مريضة سكر وأن إصابتها بالخرطوش في قدمها سيؤدي إلى بتر ساقها نظرًا لأنها سيدة كبيرة في السن، كما أن والده مريض وملازم الفراش لإصابته بجلطة، قائلين: "يعني موت وخراب ديار"، مطالبين بضرورة القصاص من المتهمين الذين هربوا من مكان الواقعة فور ارتكاب الواقعة.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من قسم شرطة قليوب يفيد حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة شاب يدعى طاهر مرعي إثر إصابته بطلق نارى أودى بحياته.

أضافت التحريات أن مرتكبي الواقعة شقيقان هم جيران المجني عليه وأطلقوا عدد من الأعيرة النارية على المجني عليه وأسرته استقرت إحداها بصدر المجنى عليه وأودت بحياته كما أصيب والدته بطلق ناري في القدم وأصيب أحد الجيران، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم.

اقرأ أيضًا:

"موت وخراب ديار".. شهود عيان يروون تفاصيل ما حدث لـ"ضحية مشاجرة قليوب" وأسرته - فيديو وصور

فيديو قد يعجبك: