إعلان

عايز أزوره في الحبس.. ماذا قال محامي المتهم بقتل نيرة أشرف بعد الجلسة؟ - فيديو

01:22 م الأحد 26 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رامي محمود ومروة شاهين:

قال أحمد حمد، محامي المتهم في قضية نيرة، أنه طالب من المحكمة 3 طلبات منهم السماح بزيارة المتهم في محبسه و الكشف الطبي على المتهم لبيان سلامة قواه العقلية، و تأجيل القضية لحين الاطلاع على أوراقها.

وأضاف أن الجلسة القادمة سوف تشهد مفاجأت في المرافعة، والدفاع عن المتهم.

وقال المحامي الموكل من أسرة المتهم بقتل نيرة أشرف "عايز أزوره في محبسه علشان أعرف منه بعض النقاط، ولدينا مفاجآت".

وقررت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة، تأجيل محاكمة الطالب "محمد.ع.ع" المتهم بقتل الطالبة نيرة اشرف أمام باب الجامعة وذلك للسماح لدفاع المتهم الاطلاع على أوراق القضية.

وكانت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري بدأت اليوم الأحد أولى جلسات محكمة المتهم، بعد اقل من أسبوع الجريمة التي وقعت الثلاثاء الماضي، أمام بوابة جامعة المنصورة.

وشهدت الجلسة الأولى مناقشة المحكمة للمتهم وسماع أقواله، وأقر المتهم بارتكاب الجريمة، عمدا مع سبق الإصرار وأنه اشترى السكينة المستخدم في القتل قبل 3 أيام من الجريمة.

وشهدت الجلسة حضور اسرة المجنى عليها نيرة اشرف إبراهيم الطالبة بكلية الآداب بجامعة المنصور، وحضور فريق من المدعين بالحق المدني بينهم 3 محامين وكلتهم جامعة المنصورة لدعم أسرة الطالبة، بينما طلب دفاع المتهم التأجيل للنظر في أوراق القضية.

ونظرت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق، جلسة محاكمة المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

كان المستشار محمد لبيب، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، أحال المتهم "محمد.ع.ع" إلى محكمة الجنايات المختصة في القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة لأنه في يوم 20/6/2022 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نيرة أشرف عبدالقادر – عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لارغامها على ذلك.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم وضع مخططا لقتلها حدد فيه ميقات أدائها اختبارات نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة موعدا لارتكاب جريمته ليقينه من تواجدها بها وعين يومئذ الحافلة التي تستقلها وركبها معها مخفيا سكينا بين طيات ملابسه وتتبعها حتى وصلت أمام الجامعة باغتها من ورائها بعدة طعنات سقطت أرضا على أثرها فتابع الاعتداء عليها بالطعنات ونحر عنقها قاصدا إزهاق روحها خلال محاولات البعض الذود عنها وتهديده إياهم محدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان