إعلان

إطلاق حملة تبرعات "إنقاذ طفل" لتجهيز 20 حضانة

03:57 م السبت 25 يونيو 2022

إطلاق حملة تبرعات إنقاذ طفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أطلق اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم السبت، إشارة البدء لحملة تبرعات تحت شعار "إنقاذ طفل" لتجهيز 20 حضانة بمشتملاتها لدعم الأطفال حديثى الولادة من الأسر الأكثر احتياجًا من المبتسرين وناقصى النمو، ولمن يعانون من مشاكل ما بعد الولادة، وذلك بعد دعم المستشفى الجامعى بـ 13 حضانة مهداة من المحافظة.

وناشد محافظ أسوان مؤسسات المجتمع المدنى ورجال الأعمال وأهل الخير من داخل أسوان وخارجها باعتبارهم شركاء النجاح لتحقيق الأهداف النبيلة والسامية من هذا العمل الإنسانى الرائد، وذلك تحت إشراف قسم الأطفال بمستشفيات جامعة أسوان بقيادة الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة.

وقال اللواء أشرف عطية، إن منظومة التأمين الصحي الشامل، ستحدث طفرة كبيرة في توافر الحضانات، والتي ستصل إلى 285 حضانة بعد أن كانت 170 حضانة فقط ضمن أعمال التطوير والتحديث والإحلال والتجديد التى تشهدها 11 مستشفى عام ومركزى ونوعى ، بالإضافة إلى 109 جهاز تنفس صناعى بدلا من 24 جهاز وذلك داخل إطار المنظومة الجديدة ليقضى ذلك تماماً على مشاكل توافر الحضانات للأطفال حديثى الولادة.

وأضافت الدكتورة غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان، أنه جرى التنسيق مع جمعية قبس من نور بقيادة منار أحمد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية لإجراء بحث شامل بشأن نوعيات الحضانات التي تتميز بالجودة العالية وذات الماركات العالمية المشهود لها للعمل بشكل احترافي وسريع ويتوفر لها قطع الغيار.

ولفتت إلى أن فريقًا من الاستشاريين المتخصصين في مجال تجهيز حضانات الأطفال بالوقوف على أفضل المواصفات الفنية والمالية لهذه الماركات والتي من بينها MEDICOR المجرية، وCOMEN الصينية، وDregar الألمانية حيث تتميز بتوفر قطع الغيار لها بأسعار مناسبة، بجانب جدية الضمان حيث يصل أقل سعر للحضانة الواحدة ماركة ديجر إلى 280 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان