إعلان

بالفيديو- البطل العالمي "عادل بدوي".. ملك منصات التتويج أقعده مرض نادر

06:13 م الأحد 19 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

بعد أعوام طويلة صال خلالها وجال في المحافل الدولية، ليتحول إلى بطل عالمي يشار له بالبنان في عالم لعبة القوة والعضلات " كمال الأجسام" انتهى المطاف بالكابتن عادل بدوي بعد إصابته بمرض نادر إلى فراش لا يغادره في مستشفى دمنهور، بمحافظة البحيرة، مسقط رأسه.

يقول الكابتن عادل بدوي: " إن بداية أزمته تعود إلى عدة شهور ماضية عندما أصيب بمرض نادر في الأعصاب أفقده القدرة على الحركة أو الإمساك بالأشياء".

ويضيف بطل العالم إن الكورس العلاجي الخاص يعتمد على تلقي البلازما بكميات كبيرة، والكمية اللازمة في كل مرة يتطلب استخلاصها، تبرع 16 شخصًا.

وناشد بدوي وزير الشباب والرياضة، بمساندته ودعمه في محنة مرضه، باعتباره رفع إسم مصر و كان يومًا ما أحد أبطال العالم، رفع لواء المنتخب المصري في جميع المحافل الدولية، وعمل كمدير فني للمنتخب المصري.

ولاقت الحالة المرضية للكابتن عادل بدوي اهتمامًا كبيرًا على المستويين الشعبي والرسمي، فحرص محافظ البحيرة على التبرع بدمه، مطلقًا حملة للتبرع بالدم ومشتقاته للكابتن عادل بدوي.

وللبطل العالمي عادل بدوي سجل حافل بالبطولات، فهو حاصل على ذهبية بطولة العالم للقارات عام 2001 ، وذهبية بطولة العالم عام 2002 وحاصل على بطولة البحر المتوسط 9 مرات في الفترة من 1990 حتى 2004 ، وبطل العرب ثلاثة مرات، وبطل أفريقيا مرتان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان