إعلان

مظلات وبوابات أمام اللجان.. استعدادات الغربية لامتحانات الثانوية العامة 2022 - فيديو

02:51 م الأحد 19 يونيو 2022

امتحانات الثانوية العامة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

نشر موقع مصراوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من أمام إحدى لجان الثانوية العامة في محافظة الغربية حول آخر الاستعدادات الجارية لاستقبال الطلاب غدًا الاثنين.

وانتهت مدارس محافظة الغربية من تركيب مظلات أمام بوابات لجان الثانوية العامة لحماية الطلاب من درجة الحرارة أثناء الخروج والدخول للجان وحماية قوات التأمين المخصصة بعملية تأمين اللجان، وكذلك لتوفير الأمان وحماية الطلاب من أشعة الشمس ولقياس الحرارة لهم خلال دخولهم اللجان مع تواجد حواجز أمنية تشكل ممرات لتنظيم سير وحركة دخول وخروج الطلاب بما يساعد على اتخاذ مسافات آمنة بين كل طالب والآخر، بجانب بوابات التعقيم على بوابات الدخول.

أكد ناصر حسن، أن المديرية والإدارات التعليمية تقدم كافة الدعم لتذليل جميع العقبات والتيسير على طلاب ومراقبي لجان الثانوية العامة لتوفير المناخ الجيد لسير عملية الامتحانات في سهولة ويسر.

ووجه الشكر لمديرية أمن الغربية ومديرية الصحة والتأمين الصحى ومديرية الكهرباء ومرفق الإسعاف ورؤساء المدن والأحياء على التعاون التام , كما وجه الشكر والتقدير لصبري الدسوقى وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية، ومديري عموم الإدارات التعليمية العشر على الجهد المبذول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان