إعلان

حبسها وعذبها بالكي بسكين.. "روان" تدفع حياتها ثمنًا لطمع زوجها في شقة والدها- فيديو وصور

04:17 م الخميس 16 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"طمع في الشقة اللي سابها لها أبوها وعانت كتير معاه"، بهذه الكلمات التي يملأها الحزن روى أهالي الشارع الجديد بشبرا الخيمة، قصة مقتل الزوجة الشابة "روان" على يد زوجها، حيث مزق جسدها بعدة طعنات بسكين حتى فارقت الحياة.

أحد شهود العيان، وصاحب المحل الذي كانت تعمل به الفتاة، أكد أن المجني عليها كانت على خلق والجميع كان يحبها ويساعدها لأنها كانت يتيمة الأب والأم، وقبل أن يفارقنا والدها أوصانا جميعًا عليها، لافتا إلى أنها كانت متزوجة من رجل كبير وتطلقت منه وتفاجأنا جميعًا بأنها تزوجت من المتهم واستقرا منذ عام في الشقة التي تركها لها والدها.

وأضاف جار المجني عليها، علمنا من صاحب العمارة التي كان يسكن فيها الزوجان أن المتهم طمع في الشقة التي تركها لها والدها، مشيرًا إلى أن المجني عليها كانت مختفية منذ منتصف شهر رمضان الماضي، وعلمنا أن المتهم حبسها وكان يعذبها باستمرار عن طريق كيها بالسكين، وتفاجأنا جميعًا اليوم بخبر مقتلها، قائلا: "عانت كثيرًا قبل مقتلها.. ربنا يرحمها".

وكان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ بوفاة ربة منزل تدعى "ر.ع" 22 عامًا.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين أن مرتكب الواقعة زوجها ويدعى "ا.ا" 40 عامًا، سبق اتهامه في عدد من القضايا الجنائية والتي حبس على إثرها.

وكشفت التحريات أن المتهم طعن المجني عليها بسكين أودى بحياتها بسب خلافات بينهما، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان