إعلان

اجتماع موسع في المنيا لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

01:31 م الثلاثاء 14 يونيو 2022

اللواء أسامة القاضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

عقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا، لاستعراض مستجدات ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بجميع مراكز المحافظة.

جاء ذلك بحضور، اللواء أ.ح، ياسر عبدالعزيز السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء أسامة عبدالعظيم ممثل مديرية الأمن، ومسئولي المتغيرات المكانية بمراكز وقرى المحافظة، وفنيي التنظيم بجميع المراكز، ومسؤولي الإصلاح الزراعي وحماية الأراضي وعدد من الجهات المعنية.

وشدد المحافظ، على الاستمرار في تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، موضحًا أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط أحمر لن يُجرى التهاون فيه أو التراجع عن استرداد حق الدولة.

وشدد "القاضي"، على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تنفيذ كافة حالات الإزالة حتى سطح الأرض و الإزالات الفورية في المهد وعدم التقاعس عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه المحافظ، بسرعة إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية والتي يتم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مؤكدا على متابعته بصفة مستمرة لحين إنهاء كافة حالات التعديات المتبقية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان