إعلان

سقوط عصابة "صفية" بكوكتيل مخدرات في سوهاج

10:09 ص الثلاثاء 14 يونيو 2022

تشكيل عصابي- أرشيفية

سوهاج- عمار عبدالواحد:

ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الثلاثاء، 9 أشخاص؛ لاتهامهم بتشكيل عصابي تخصص في الاتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهم كمية من المخدرات مختلفة الأنواع، جرى التحفظ على المضبوطات، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات "منطقة وسط الصعيد" بورود معلومات لضباط الإدارة مفادها تكوين كل من "عبدالباسط. ج" 41 عامًا، عاطل، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، "إدريس. س" 53 عامًا عاطل والسابق اتهامه في قضية سرقة، "محمد. ا" 25 عامًا، عاطل، "إسماعيل. م" 30 عامًا عاطل والسابق اتهامه في عدة قضايا، "الشاذلي. م" 25 عامًا عاطل والسابق اتهامه في قضية سرقة مسكن، "نصر الدين. م" 39 عامًا عاطل، "محمود. ا" 19 عامًا عاطل والسابق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، "ظريف. ج" 36 عامًا عاطل والسابق اتهامه في عدة قضايا ومطلوب للتنفيذ عليه في 7 قضايا، وجميعهم يقيمون دائرة مركز شرطة سوهاج، "صفية. ش" 26 عامًا ربة منزل وتقيم دائرة قسم شرطة أول سوهاج والسابق اتهامها في قضية ضرب، تشكيلًا عصابيًا يتزعمه الأول والأخيرة تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة.

نجحت مأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات "منطقة وسط الصعيد" بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي أسفرت عن ضبط المتهمين بمساكن من الأول حتى الثالث وبحوزتهم كمية من مخدر الآيس تزن حوالي 1400 جرام، وكمية من مادة الحشيش المخدر تزن حوالي 250 جرام، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 20 جرام، و316 عبوة بيرة، و103 عبوة خمور، وفرد روسي محلي الصنع، و3 طلقات من ذات العيار، و6 قطع سلاح أبيض، ومبلغ 6250 جنيهًا، وعدد 2 ميزان حساس، و9 هواتف محمولة، وسيارة ملاكي سوهاج.

بمواجهة المتهمين، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والسلاح الناري والأسلحة البيضاء بقصد الدفاع عن تجارتهم، والميزانين لإعداد المخدر للبيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، والسيارة للتنقل بها.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان