إعلان

فيديو- "ملك" من أوائل الإعدادية في الشرقية: "حبيت التعليم بسبب والدتي وأحلم بكلية الطب"

03:02 م السبت 11 يونيو 2022

ملك

الشرقية-هبة القصاص:

قالت ملك يوسف سند، الحاصلة على المركز السادس في الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، إنها عرفت سر التفوق في دراستها، مؤكدة أن مراجعة للدورس أولًا بأول وعدم ترك أي شيء من عمل اليوم للغد، هو العامل الأول للحصول على مجموع كبير.

وأضافت الطالبة الحاصلة على مجموع 278.5، من مدرسة كفر محمد حسين بمدينة الزقازيق، أن المراجعة المستمرة تعطيها فرصة جديدة لمراجعة الدورس مرة أخرى وهو أمر يثبت المعلومة، لافتة إلى أنها استعانت بالدروس الخصوصية أيضا لتحقيق مزيد من التفوق، مقدمة الشكر لكل معلميها الذين اهتموا بها منذ بداية العام الدراسي.

وأكدت ملك أن والدتها تعمل مدرسة وكانت تراجع الدروس معها منذ بداية العام في معظم المواد الدراسية، وهو أمر شجعها على المواصلة والتحصيل الجيد وحببها في التعليم، كما قدمت الشكر لوالدها الذي كان داعما لها دائما.

وقالت الطالبة صاحبة المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية، في الشهادة الإعدادية بالشرقية، إنها تحلم أن تكون طالبة بكلية الطب، معتبرة أن الخدمة الطبية إنسانية، ومهنة مهمة تخدم المجتمع كله خاصة في ظل الظروف الوبائية التي يعاني منها العالم أجمع.

وفي السياق نفسه أكدت ملك انها كانت تعلم انها سوف تحصل على مجموع كبير ولكن لم تكن تعلم أن اسمها سوف يكون ضمن العشر الأوائل على مستوى الجمهورية، ولكنها سعيدة للغاية بهذة النتيجة التي اعتبرتها مرضيه لاسرتها وأدخلت لهم السرور في قلوبهم.

وقال الأب الذي يعمل محاسب ان ابنته حصلت على المركز الأول في الشهادة الإبتدائية، على مستوى مدرستها، وكنت اتوقع ان تكون من اوائل الشهادة الإعدادية، لأنها تستحق ذلك وتجتهد وكنت على يقين انها سوف تحقق إنجاز كبير في مسيرتها التعليمية.

فيديو قد يعجبك: