إعلان

قتله بعد الصلاة.. إيداع متهم بقتل شاب في الدقهلية مستشفى الأمراض العقلية

11:47 م الأحد 08 مايو 2022

إيداع متهم بقتل شاب في الدقهلية مستشفى الأمراض الع

الدقهلية - رامي محمود:

قررت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، إيداع المتهم بقتل سائق "توكتوك" أثناء خروجه عقب أداء صلاة العصر بقرية الأحمدية التابعة لمركز شربين محافظة الدقهلية، مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، وذلك لتوقيع الكشف الطبي وبيان مدى قواه العقلية.

صدر القرار برئاسة صدر الحكم برئاسة المستشار أنور محمود رضوان، وعضوية المستشار هشام محمد جمال الدين، والمستشار تامر نبيل الدمرداش، والمستشار محمد أسامة دبوس، وأمانة سر مسعد كمال الدين طه، وربيع محمد.

تعود تفاصيل الواقعةً حينما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مأمور مركز شربين من مستشفى شربين المركزي، بوصول شاب يدعى أحمد كامل العجمي قدوس، مصابًا بطلقات خرطوش منتشرة في الجسد، وقد توفي عقب وصوله إلى استقبال المستشفى، وجرى إيداعه ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي واستدعاء مصلحة الطب الشرعي لعمل تقرير الصفة التشريحية للمتوفي.

انتقل ضباط وحدة مباحث شربين إلى مكان الواقعة وتبين أنه أثناء خروج المجني عليه من المسجد، أطلق المتهم ويدعى "محمد .أ.م.أ"3طلقات من فرد خرطوش في اتجاهه، ما تسبب في إصابته التي أودت بحياته، وذلك إثر خلافات قديمة بينهما، وإرهاب الجاني للمجني عليه من أجل التنازل عن محاضر حررها ضده.

قالت والدة القتيل إنه طلب منها كوب شاي قبل التوجه لصلاة العصر، مضيفةً أنه توفي قبل حفل زفافه بـ 20 يومًا فقط. "خد شفطتين شاي ومشي عشان يلحق العصر ولقيت الخبر جايلي في ثانية، قلبي قايد نار عليه ربنا يرحمه".

وقالت شقيقته إنها رأته لآخر مرة يوم السبت، وقد التقاها في أحد الشوارع، وكان مسرعًا لإدراك الصلاة. "منه لله اللى حرق قلوبنا على ابننا ربنا يحرق قلب أهله عليه بالقصاص، غدر بيه وهو نازل من على سلم المسجد ربنا ينتقم منه ومتأكدين ان حق أحمد راجع إن شاء الله".

فيما تحدث والد المتوفى وهو فى نوبة بكاء شديدة بكلمات قليلة، قائلاً: "الحمد لله ابنى اتغدر بيه وربنا هو الكريم وقادر على كل شيء ربنا يرحمه".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان