إعلان

محافظ بني سويف ينعى شهداء الهجوم الإرهابي في سيناء

08:45 م السبت 07 مايو 2022

الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

نعى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ببالغ الحزن والأسى استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد آخرين، أثناء إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع مغفرته، ويسكنهم فسيح جناته في منازل الشهداء الأبرار المكرمين، وأن يلهم ذويهم والشعب المصري بأكمله الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.

وأكد محافظ بني سويف على أن تلك المحاولات البائسة والغادرة لن تثنى قواتنا المسلحة عن القيام بواجبها ودورها العظيم في الدفاع عن الوطن، والذود عنه ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار وطننا الغالي مصر.

وشدد على أن تلك العمليات الإرهابية الخسيسة تزيد من عزيمة أبناء الوطن ووحدتهم خلف قيادتهم السياسية، وجيشهم العظيم، والشرطة الباسلة في مواجهة كل التحديات للحفاظ على الوطن ومقدراته ومواصلة جهود التنمية في مختلف المناحي والقطاعات.

وقال بيان صادر عن القوات المسلحة، إن مجموعة من العناصر التكفيرية هاجمت نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة ما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

جاء ذلك بحسب ما ذكره، العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ غريب المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وأكدت القوات المسلحة على إستمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان