إعلان

تطعيم مقدمي طلبات تحديث بطاقات التموين ضد "كورونا" في الإسكندرية - صور

01:08 م الثلاثاء 31 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

استقبل مركز تموين محرم بك في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، قافلة طبية بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية، لتوفير جرعات التطعيم التنشيطية ضد فيروس كورونا للمواطنين أثناء تقديم طلبات تحديث بيانات بطاقات الدعم التمويني.

وقال محمد سعدالله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن مركز تموين محرم بك برئاسة عادل عبد الحكيم، نفذ سياسة "التشبيك" مع الوحدة الصحية في منطقة امبروزو وتوفير خدمات لمقدمي طلبات تحديث البطاقات التموينية لأخذ الجرعة التنشيطية ضد فيروس كورونا، وجرى الإعلان عن القافلة الطبية قبل بدء فعاليتها ولاقت استحسان المترددين على المركز حيث يمكن إنهاء إجراءات الخدمة التموينية وأخذ الجرعة التنشيطية لفيروس كورونا في مكان واحد في نفس التوقيت توفيرا للوقت و المجهود.

وقال المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، إن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بالإسكندرية، كانت تلقت أكثر من 50 ألف طلب تحديث لرقم الهاتف المحمول على البطاقات التموينية داخل نطاق المحافظة.

كان أعلن الدكتور أيمن حليم، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية انطلاق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا ، في الفترة من 22 مايو حتى 9 يونيو المقبل، تحت إشراف وزارة الصحة والسكان.

وقال حليم إن الحملة تستهدف الوقوف على الحالة التطعيمية واستكمال تطعيم 4.2 مليون مواطن من قاطني الإسكندرية وزوارها ممن تبلغ أعمارهم 12 سنة أو أكثر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان