إعلان

"خناقة على سعر خميرة".. قتيلان و4 مصابين فى معركة بالأسلحة بسوهاج

11:32 ص الثلاثاء 31 مايو 2022

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

قُتل عاملان وأصيب 3 آخرين بطلقات نارية وجروح متفرقة بالجسد، اليوم الثلاثاء، في مشاجرة بين أبناء عمومة؛ بسبب سعر الخميرة الفورية الخاصة بتجهيز العيش البلدي، بناحية نزلة خاطر دائرة مركز شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج، جرى نقل الجثتين والمصابين للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين دائرة مركز شرطة طهطا.

تبين أن المشاجرة بين كل من طرف أول "سلامة. م" 42 عامًا عامل "جثة هامدة" إثر إصابته برش خرطوش بالصدر، وابن شقيقه "أيمن. ح" 27 عامًا عامل مصابًا برش خرطوش باليد اليسرى وجرح رضي بفروة الرأس، وشقيقه "حاتم" 24 عامًا عامل، وطرف ثان "جمال. ع" 32 عامًا عامل مصابًا برش خرطوش بالبطن من الناحية اليسرى، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وابن شقيقه "إسلام. ي" 27 عامًا عامل مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسد.

الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية، جرى ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث من الطرف الأول بندقية خرطوش وطلقتين من ذات العيار، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية خرطوش و3 طلقات من ذات العيار، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما باعتداء كلًا منهما على الآخر بالضرب، وإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزة المذكوران، مما نتج عنه مقتل الأول من الطرف الأول والأول من الطرف الثاني، وإحداث الإصابات المشار إليها؛ بسبب خلافات على ثمن شراء الخميرة الفورية الخاصة بتجهيز العيش البلدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان