إعلان

30 صورة من داخل لجان امتحانات نهاية العام في كليات جامعة أسيوط

02:10 م الأحد 29 مايو 2022

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد، عن انطلاق أعمال امتحانات نهاية العام الجامعى 2021/2022 بمختلف الفرق الدراسية بكليات الجامعة العلمية والنظرية.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب، مشيرًا إلى أنه تجهيز كافة اللجان وقاعات الامتحانات بما يساهم في توفير بيئة آمنة و مناخ علمي مناسب للطلاب لأداء العملية الامتحانية في سهولة ويسر.

تفقد الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، والدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرفة على كلية الخدمة الاجتماعية، انتظام أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكلية، وكان في استقبالهم الدكتور عصام محمد طلعت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بمختلف أقسام الكلية.

وأشار الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، إلى اتخاذ الجامعة كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تكفل سلامة و الحفاظ على الطلاب، وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب الممتحنين وتهيئة المناخ الملائم داخل اللجان بما يضمن لهم أداء الامتحانات فى سهولة ويسر.

كشفت الدكتورة مها غانم بصفتها الإشرافية على الكلية إلى إصدار توجيهات واضحة لأعضاء هيئة التدريس وأساتذة المواد الدراسية المختصين وذلك للتواجد داخل اللجان مع الطلاب من أجل الإجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم، والتأكد من وضوح ورقة الأسئلة، مع اتخاذ كافة الإجراءات التى تتضمن الحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان