إعلان

صور - رئيس الاتحاد المصري للترايثيلون يكرم وكيل وزارة الشباب في جنوب سيناء

07:11 م السبت 28 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

كرم اللواء أحمد ناصر، رئيس الاتحاد المصري للترايثيلون، محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، لجهوده في تنظيم البطولات الرياضية على أرض مدينة شرم الشيخ، والتعاون المشترك بين الاتحاد و مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء في كافة المحافل المحلية والدولية.

جاء ذلك اليوم السبت، على هامش ختام فعاليات بطولات إفريقيا والبحر المتوسط والعربية وكأس العرب للترايثلون المؤهلة للأوليمبياد، والتي أقيمت بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

جدير بالذكر أن الترايثلون منافسة متعددة المراحل تتضمن 3 مسابقات متصلة ومتتابعة تشمل السباحة وركوب الدراجات والجري، وانطلقت فعاليات البطولة على مدار يومين بحضور 37 دولة بينهم مصر التي تشارك في البطولة بـ35 لاعبًا ولاعبة أبرزهم بسملة السلاموني بطلة أفريقيا الاوليمبية، ورحاب حمدي اللاعبة الأوليمبية، وسيف خالد بطل أفريقيا للشباب، ومهند ياسر بطل أفريقيا.

وشارك في البطولة نحو 600 لاعب ولاعبة من المشاركين فيها من دول العالم، لافتًا إلى أن جميع المشاركين في البطولة من اللاعبين المصنفين الباحثين عن الحصول على عدد من النقاط لتساعدهم في الحصول على مراكز للتأهل للدورة الأولمبية باريس 1024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان